T.J. بلو جايز ' منزل نقل الى المستشفى بعد اصابتها في الرأس من قبل محرك خط

أخذت الأحداث منحى مخيف خلال لعبة نمور-بلو جايز نابض تدريب يوم الجمعة، عندما بلو جايز جرة T.J. وأصيب منزل الصعب في الرأس من قبل خط دفع قبالة الخفافيش من نمور طفيفة الدوري الصيد جون هيكس. تم نقل منزل الى سيارة اسعاف عبر نقالة ونقل الى مستشفى قريب.

بيت قيل بالكاد تتحرك بشكل جيد على مدى خمس دقائق بعد التعرض للضرب. هرع العديد من العاملين في المجال الطبي على الفور إلى التل، وفقا لتقارير في الموقع، والكذب وجها لأسفل على التل ولا تتحرك.

في حين يجري تحميلها على سيارة الإسعاف على نقالة، وقدم البيت الابهام إلى أعلى إلى حشد من 9116. كانت تسمى اللعبة بعد ذلك بوقت قصير.

الإسعاف الآن على ارض الملعب لT.J. منزل. pic.twitter.com/9caHtEzUCa

- جيسون بيك (beckjason) 10 مارس 2017
كان TJ البيت بلو جايز 'أسفل لعدة دقائق الآن مع المدربين يميل إليه. انها صامتة تماما في جميع أنحاء الملعب.

- جيف أودوم (jeffodom) 10 مارس 2017
وكانت المباراة في الجزء السفلي من الدور التاسع مع ال [بلو جي متقدما 6-2، لذلك تم القيام به معظم اللاعبين العادية لهذا اليوم. بعد تسمى لعبة، تحدث جون جيبونز مدير بلو جايز إلى وسائل الإعلام، وقال إن الكرة اصطدمت البيت في الجزء الخلفي من الرأس. بالتغريد مراسل لين هينينج أن الكرة ذهبت 30 قدما في الهواء بعد ضرب البيت.

تولى منزل اصابة مباشرة وذهبت الكرة في الهواء وألقي القبض عليه للخروج. وقال كان هناك الكثير من الدماء. لكنه كان واعيا.

- جورج Sipple (GeorgeSipple) 10 مارس 2017
وكان هناك بعض كمية صغيرة من الأخبار الجيدة بعد المباراة، من جيبونز:

يقول جون جيبونز مدير بلو جايز TJ البيت كان يتحدث بعد وقوع الحادث. يقول جيبونز أيضا أشار البيت "يمكن أن يشعر كل شيء."

- أردن Zwelling (ArdenZwelling) 10 مارس 2017
جيبونز في البيت: "أنا لا أريد أن أخوض في كل التفاصيل وأخذ لقطة جيدة واقتادوه بعيدا وهو يتحدث ويتحرك..."

- أردن Zwelling (ArdenZwelling) 10 مارس 2017

مجلس النواب البالغ من العمر 27 عاما في السنة الأولى من عمله مع ال [بلو جي، بعد أن قضى أجزاء من السنوات الثلاث الماضية مع الفريق في الدوري الكبرى الهنود ". وكان قد وقع عقدا لثانوية جامعة تورنتو في ديسمبر 2016 بعد أن عين لمهمة خلال الموسم. ظهر في أربع مباريات فقط في الدوري الكبرى لكليفلاند وانتخب في الدوري طفيفة وكالة حرة.
© Copyright 2017 arbnews - All Rights Reserved - Template Created by goomsite & Kaizen Template - Proudly powered by Blogger