ما تحتاج ليفربول للفوز في الموسم المقبل في الدوري الممتاز

ماذا ليفربول بحاجة للفوز في الموسم المقبل في الدوري الممتاز؟ النقاد لكرة القدم السبت كلمتهم قبل مباراة نيسان سوبر الاحد الشياطين الحمر مع بيرنلي.


بالرغم من تمتعهم 81 حيازة المائة في تيرف مور، فقد الجانب يورغن كلوب في المباراة عكس 2-0، واحدة من خمس هزائم على الجانبين نصف أسفل الذي ترك لهم 14 نقاط عن تشيلسي المتصدر.


وسجل ليفربول أهدافا أكثر من أي طرف آخر في الدوري الممتاز لكن شباكه اهتزت 34 مرة هذا الموسم، أربعة أكثر من ميدلسبره صاحب المركز ال18.


وهنا ما فيل طومسون، بول ميرسون، مات لو تيسيي وتشارلي نيكولاس أعتقد أن ليفربول يحتاج للمنافسة على اللقب الموسم المقبل.


Thommo يقول


لدينا لاعبين جيدين حقا ولكن ما نحتاجه هو دعم لاعبي الفريق. العمود الفقري للفريق يحتاج تعزيز مع أربعة لاعبين ذات جودة عالية، وليس الشباب.


لدينا تشكيلة الفريق ليست كبيرة بما فيه الكفاية، إذا كنا سنحصل على كرة القدم الأوروبية أم لا، لمنافسة بقية الخمس الأخرى. وقد حصلت الفرق الأخرى تحتنا الاستثمار وكذلك، أجرؤ على القول ذلك، يمكن ايفرتون جعلها سبع كبير اذا كانت تعطي الأموال رونالد كومان لتعزيز هذا الصيف.


اذا كان لدينا ثلاث إصابات نحن وصولا الى المراهقين على مقاعد البدلاء مع تجربة كأس رابطة اندية المحترفين، والمنافسة على اللقب تحتاج لاعبين متميزين على استعداد لتأتي في.

© Copyright 2017 arbnews - All Rights Reserved - Template Created by goomsite & Kaizen Template - Proudly powered by Blogger