هذا ما قاله جوارديولا عن دوري ابطال اوروبا

يقول بيب جوارديولا أنه أحب أن العودة إلى ملعب ويمبلي كمدير مانشستر سيتي.

فاز غوارديولا في دوري ابطال اوروبا مع برشلونة - على حد سواء كلاعب ومدرب - في منزل الانكليزي لكرة القدم.

والمدينة حجز مكانا مكانا في الدور قبل النهائي في ويمبلي الشهر المقبل ما اذا كان بامكانهم الخروج منتصرا من كأس الاتحاد الانجليزي دور الثمانية التعادل على مضيفه ميدلسبره يوم السبت.

وقال جوارديولا: "إنها جميلة جدا وهذا هو السبب أود أن يكون هناك كلاعب كرة القدم فزت لدينا أول دوري ابطال اوروبا في ويمبلي، واستاد ويمبلي القديم، وكمدير فزت بلدي الثاني دوري ابطال اوروبا هناك، وذلك بطبيعة الحال. ويمبلي هو خاص بالنسبة لي، بالتأكيد.

وقال "عندما كنت طفلا رؤية الانكليزي لكرة القدم اللعب في ويمبلي في جميع المسابقات، المباريات المهمة، والتقليد هناك مع اثنين من المديرين الخروج، وأنا أحب ذلك.

واضاف "انها استاد التقليدي وبالطبع نحن سوف نكون سعداء، وليس فقط لنعود ونتذكر ما فعلناه. اللعب في الدور نصف النهائي سيكون هناك لطيفة وبعد، إذا نحن قادرون، للعب المباراة النهائية."

بعد 10 مباراة في الدوري دون فوز تراجع ميدلسبره في المراكز الثلاثة السفلى من الدوري الممتاز لكنها لم تنجح في انتزاع التعادل 1-1 عندما التقيا سيتي في ملعب الاتحاد للطيران في نوفمبر تشرين الثاني.

وقال جوارديولا: "هي في الواقع نظمت بشكل جيد والكرات الطويلة تجعل ميدلسبره خطورة كبيرة جدا أداما [تراوري] هو بسرعة عن طريق الهجمات المرتدة.
© Copyright 2017 arbnews - All Rights Reserved - Template Created by goomsite & Kaizen Template - Proudly powered by Blogger